الفارسان الأسودان والحصانان الأسودان هما سلطة وانتشار وجنود هذين الفصيلين في بداية أمرهما واشمئزاز الرائي من فارس الجبهة يدل على ميوله وأنه لا يميل للجبهة وليس من مناصريها سقوط الكيس الأسود يدل على كياسة وحُسْن إنزال سلطة الدولة على أرض الواقع وما الفتاة التي خرجت من الكيس إلا للدلالة على دنيا هذا الدولة وأنه ستُفتح لهم الأراضي وستكون تحت سلطتهم تلك التي رأى أسماء تيجانها في الورقة وما التيجان إلا للدلالة على مُلك زمام الأمور والحكم في تلك المناطق والله أعلى وأعلم --------- المجموعة الرسمية: المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية عــــــــــــــــــــــــالم التفسيـــــــــــــــــــر حصانان اسودان عليهما فارسان يلبسان السواد يتجهان

  1. اصدارات الدولة الاسلامية
  2. (داعش) قصيرة ولك جباره
  3. فيديوهات الدولة الاسلامية
  4. رويا عن الدوله الاسلاميه تويتر
  5. اصدارات الدولة الاسلامية موقع رسمي

اصدارات الدولة الاسلامية

  • موقع الدولة الاسلامية الالكتروني
  • فيديو تنظيم الدولة الاسلامية
  • خطبة الوداع للرسول صلى الله عليه وسلم الشعراوي

(داعش) قصيرة ولك جباره

فقال مالك بن الصيف: أغركم أن أصبتم رهطا من قريش لا علم لهم بالقتال!! أما لو أمررنا العزيمة أن نستجمع عليكم ، لم يكن لكم يد بقتالنا فقال عبادة: يا رسول الله ، إن أوليائي من اليهود كانت شديدة أنفسهم ، كثيرا سلاحهم ، شديدة شوكتهم ، وإني أبرأ إلى الله [ تعالى] وإلى رسوله من ولاية يهود ولا مولى لي إلا الله ورسوله. فقال عبد الله بن أبي: لكني لا أبرأ من ولاء يهود أنا رجل لا بد لي منهم. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " يا أبا الحباب أرأيت الذي نفست به من ولاء يهود على عبادة بن الصامت فهو لك دونه؟ " فقال: إذا أقبل! قال: فأنزل الله: ( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض) إلى قوله: ( والله يعصمك من الناس) [ المائدة: 67]. وقال محمد بن إسحاق: فكانت أول قبيلة من اليهود نقضت ما بينها وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم بنو قينقاع. فحدثني عاصم بن عمر بن قتادة قال: فحاصرهم رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى نزلوا على حكمه ، فقام إليه عبد الله بن أبي ابن سلول حين أمكنه الله منهم ، فقال: يا محمد أحسن في موالي. وكانوا حلفاء الخزرج قال: فأبطأ عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال: يا محمد أحسن في موالي.

فيديوهات الدولة الاسلامية

موقع الدولة الاسلامية

رويا عن الدوله الاسلاميه تويتر

اصدارات الدولة الاسلامية موقع رسمي

٥) ---- لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم، لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة. ٦) ---- ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا، وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين، فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع ( حزب الله) اسمه عند الله ٧) لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه، ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء) قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم.

January 2, 2023, 5:36 am